الوظائف
المركز الإعلامي
English
Sign In
عن الجامعة
الكليات
القبول
الطلاب
الخريجون
البحث العلمي
المراكز
دعم الجامعة
المزيد
رسالة المدير
الرؤية، الرسالة والقيم
الأهداف الاستراتيجية
الإدارة العليا
المراكز الدراسية
الهيكل التنظيمي
الوحدات والإدارات
الشراكة مع الجامعة المفتوحة
شهادة الإعتماد
العضويات الدولية
اللوائح والأنظمة
المنشورات
معرض الصور
إتصل بنا
كلية الدراسات الإدارية
كلية دراسات الحاسوب
كلية الدراسات اللغوية
كلية التربية
التصميم الجرافيكي وتكنولوجيا الوسائط المتعددة
المزيد
البكالوريوس
البرامج
متطلبات القبول
الرسوم الدراسية
الالتحاق بالجامعة
الأسئلة الشائعة للقبول والتسجيل
الدراسات العليا
البرامج
متطلبات القبول
الرسوم الدراسية
الالتحاق بالجامعة
الأسئلة الشائعة للقبول والتسجيل
لماذا تختار الجامعة العربية المفتوحة؟
المزيد
الطلاب
نظام خدمات الطالب (online services)
نظام التعلم الإلكتروني (LMS)
فهرس المساقات
المكتبة ومصادر التعلم
التقويم الجامعي
دليل الطالب
الامتحانات
شؤون الطلبة
دعم الطالب
الحياة الطلابية
البريد الإلكتروني
الأسئلة الأكثر تكرارا
الشكاوى - أسئلة شائعة
لائحة الشرف
View More
المزيد
البحث العلمي
لجنة البحث والتطوير
الأبحاث المنشورة
مراكز البحث العلمي
المجلات الإلكترونية
المؤتمرات
إضاءات
اللوائح والسياسات
النماذج
الجوائز
مركز التعليم المستمر (ACEC)
مركز الكتابة
مركز مهارات التحدث باللغة الإنجليزية
المزيد
الداعمون
لماذا تدعم الجامعة؟
أشكال الدعم
كيفية تقديم الدعم
English
Sign In
الصفحة الرئيسية
About
رسالة المدير
الرؤية، الرسالة والقيم
الأهداف الاستراتيجية
الإدارة العليا
المراكز الدراسية
الهيكل التنظيمي
الوحدات والإدارات
الشراكة مع الجامعة المفتوحة
شهادة الإعتماد
العضويات الدولية
اللوائح والأنظمة
المنشورات
معرض الصور
إتصل بنا
الكليات
كلية الدراسات الإدارية
كلية دراسات الحاسوب
كلية الدراسات اللغوية
كلية التربية
التصميم الجرافيكي وتكنولوجيا الوسائط المتعددة
القبول
الرئيسية
لماذا تختار الجامعة العربية المفتوحة
البكالوريوس
البرامج
متطلبات القبول
الرسوم الدراسية
الالتحاق بالجامعة
الأسئلة الشائعة للقبول والتسجيل
الدراسات العليا
البرامج
متطلبات القبول
الرسوم الدراسية
الالتحاق بالجامعة
الأسئلة الشائعة للقبول والتسجيل
الطلاب
الطلاب
نظام خدمات الطالب (online services)
نظام التعلم الإلكتروني (LMS)
فهرس المساقات
المكتبة ومصادر التعلم
التقويم الجامعي
دليل الطالب
الامتحانات
شؤون الطلبة
دعم الطالب
الحياة الطلابية
البريد الإلكتروني
الأسئلة الأكثر تكرارا
الشكاوى - أسئلة شائعة
لائحة الشرف
الخريجون
البحث العلمي
البحث العلمي
لجنة البحث والتطوير
الأبحاث المنشورة
مراكز البحث العلمي
المجلات الإلكترونية
المؤتمرات
إضاءات
اللوائح والسياسات
النماذج
الجوائز
المراكز
مركز التعليم المستمر (ACEC)
مركز الكتابة
مركز مهارات التحدث باللغة الإنجليزية
دعم الجامعة
الداعمون
لماذا تدعم الجامعة؟
أشكال الدعم
كيفية تقديم الدعم
الوظائف
المركز الإعلامي
مراكز البحث العلمي
مراكز البحث العلمي
CALR
About
Call for Papers
Board & Affiliation
Author's guide
Online Resources
CALR Online Journal
معرض الصور
SCROL
About
Digital Forensic IEEE Symposium
CREBS
About
Microfinance: Challenges and Opportunities
Toggle Sidebar
Online Resources
Page Image
Page Content
The English Language in development
English Language in Development - H Coleman
English Next India
English-next-india-2010
Young Learner English Language Policy and Implementation International Perspectives
Young Learner Language Policy and Implementation
ELT Bibliographies
ELT general bibliography (2009)
ELT teacher development bibliography (2009)
ELT 3000 bibliography
ELT 5000 bibliography
ELT 10000 bibliography
EAP 3000 bibliography
EAP 5000 bibliography
EAP 7500 bibliography
Impact Study of British Council Teaching Centre EFL Classes
Impact of British Council EFL Courses Report
Milestones in ELT a series of classic ELT texts from the British Council
English as an International Language
National Syllabuses
Humanistic Approaches an empirical view
Language Teaching Projects for the Third World
Developments in the Training of Teachers of English
Language Issues and Education Policies - Exploring Canada’s multilingual resources
English as a Second Language in the UK
ESP for the University
Language Teacher Education an Integrated Programme for ELT Teacher Training
Research in the Language Classroom
Individualization in language learning
Focus on the teacher
Academic writing process and product
Maximising
learning in large classes
Language improvement for teachers
Directory of UK ELT Research 2005–08
Directory of UK ELT Research 2005-08 (updated April 2010)
BritLit - using literature in EFL classrooms
BritLit
_elt
© الجامعة العربية المفتوحة - لبنان 2022 جميع الحقوق محفوظة.
🍪 يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الأداء والحصول على أفضل تجربة على موقعنا.
المزيد
حسناً