logo
  • الوظائف
  • المركز الإعلامي
  • English
  • Sign In
  • عن الجامعة
  • الكليات
  • القبول
  • الطلاب
  • الخريجون
  • البحث العلمي
  • المراكز
  • دعم الجامعة
المزيد
  • رسالة المدير
  • الرؤية، الرسالة والقيم
  • الأهداف الاستراتيجية
  • الإدارة العليا
  • المراكز الدراسية
  • الهيكل التنظيمي
  • الوحدات والإدارات
  • الشراكة مع الجامعة المفتوحة
  • شهادة الإعتماد
  • العضويات الدولية
  • اللوائح والأنظمة
  • المنشورات
  • معرض الصور
  • إتصل بنا
  • التنمية المستدامة
كلية الدراسات الإدارية
كلية دراسات الحاسوب
كلية الدراسات اللغوية
كلية التربية
التصميم الجرافيكي وتكنولوجيا الوسائط المتعددة
المزيد
البكالوريوس
  • البرامج
  • متطلبات القبول
  • الرسوم الدراسية
  • الالتحاق بالجامعة
  • الأسئلة الشائعة للقبول والتسجيل
الدراسات العليا
  • البرامج
  • متطلبات القبول
  • الرسوم الدراسية
  • الالتحاق بالجامعة
  • الأسئلة الشائعة للقبول والتسجيل
  • لماذا تختار الجامعة العربية المفتوحة؟
المزيد
  • الطلاب
  • نظام خدمات الطالب (online services)
  • نظام التعلم الإلكتروني (LMS)
  • فهرس المساقات
  • المكتبة ومصادر التعلم
  • التقويم الجامعي
  • دليل الطالب
  • الامتحانات
  • شؤون الطلبة
  • دعم الطالب
  • الحياة الطلابية
  • البريد الإلكتروني
  • الأسئلة الأكثر تكرارا
  • الشكاوى - أسئلة شائعة
  • لائحة الشرف
View More
المزيد
  • البحث العلمي
  • لجنة البحث والتطوير
  • الأبحاث المنشورة
  • مراكز البحث العلمي
  • المجلات الإلكترونية
  • المؤتمرات
  • إضاءات
  • اللوائح والسياسات
  • النماذج
  • الجوائز
  • مركز التعليم المستمر (ACEC)
  • مركز الكتابة
  • مركز مهارات التحدث باللغة الإنجليزية
المزيد
  • الداعمون
  • لماذا تدعم الجامعة؟
  • أشكال الدعم
  • كيفية تقديم الدعم
  • English
  • Sign In
logo
  • الصفحة الرئيسية
  • About
    رسالة المدير الرؤية، الرسالة والقيم الأهداف الاستراتيجية الإدارة العليا المراكز الدراسية الهيكل التنظيمي الوحدات والإدارات الشراكة مع الجامعة المفتوحة شهادة الإعتماد العضويات الدولية اللوائح والأنظمة المنشورات معرض الصور إتصل بنا التنمية المستدامة
  • الكليات
    كلية الدراسات الإدارية كلية دراسات الحاسوب كلية الدراسات اللغوية كلية التربية التصميم الجرافيكي وتكنولوجيا الوسائط المتعددة
  • القبول
    الرئيسية لماذا تختار الجامعة العربية المفتوحة
    البكالوريوس
    البرامج متطلبات القبول الرسوم الدراسية الالتحاق بالجامعة الأسئلة الشائعة للقبول والتسجيل
    الدراسات العليا
    البرامج متطلبات القبول الرسوم الدراسية الالتحاق بالجامعة الأسئلة الشائعة للقبول والتسجيل
  • الطلاب
    الطلاب نظام خدمات الطالب (online services) نظام التعلم الإلكتروني (LMS) فهرس المساقات المكتبة ومصادر التعلم التقويم الجامعي دليل الطالب الامتحانات شؤون الطلبة دعم الطالب الحياة الطلابية البريد الإلكتروني الأسئلة الأكثر تكرارا الشكاوى - أسئلة شائعة لائحة الشرف
  • الخريجون
  • البحث العلمي
    البحث العلمي لجنة البحث والتطوير الأبحاث المنشورة مراكز البحث العلمي المجلات الإلكترونية المؤتمرات إضاءات اللوائح والسياسات النماذج الجوائز
  • المراكز
    مركز التعليم المستمر (ACEC) مركز الكتابة مركز مهارات التحدث باللغة الإنجليزية
  • دعم الجامعة
    الداعمون لماذا تدعم الجامعة؟ أشكال الدعم كيفية تقديم الدعم
  • الوظائف
  • المركز الإعلامي
مراكز البحث العلمي
  • مراكز البحث العلمي
  • CALR
    • About
    • Call for Papers
    • Board & Affiliation
    • Author's guide
    • Online Resources
    • CALR Online Journal
    • معرض الصور
  • SCROL
    • About
    • Digital Forensic IEEE Symposium
  • CREBS
    • About
    • Microfinance: Challenges and Opportunities
Online Resources

Page Image
Page Content

​

The English Language in development
  • English Language in Development - H Coleman
English Next India
  • English-next-india-2010
Young Learner English Language Policy and Implementation International Perspectives
  • Young Learner Language Policy and Implementation

ELT Bibliographies  
  • ELT general bibliography (2009)
  • ELT teacher development bibliography (2009)​
  • ELT 3000 bibliography
  • ELT 5000 bibliography
  • ELT 10000 bibliography
  • EAP 3000 bibliography
  • EAP 5000 bibliography
  • EAP 7500 bibliography​

 
Impact Study of British Council Teaching Centre EFL Classes
  • Impact of British Council EFL Courses Report
 
Milestones in ELT a series of classic ELT texts from the British Council
  • English as an International Language
  • National Syllabuses
  • Humanistic Approaches an empirical view
  • Language Teaching Projects for the Third World
  • Developments in the Training of Teachers of English
  • Language Issues and Education Policies - Exploring Canada’s multilingual resources
  • English as a Second Language in the UK
  • ESP for the University
  • Language Teacher Education an Integrated Programme for ELT Teacher Training
  • Research in the Language Classroom
  • Individualization in language learning
  • Focus on the teacher
  • Academic writing process and product
  • Maximising learning in large classes
  • Language improvement for teachers
 
 
Directory of UK ELT Research 2005–08
  • Directory of UK ELT Research 2005-08 (updated April 2010)
 
BritLit - using literature in EFL classrooms
  • BritLit_elt​



اتصل بنا
  • الجامعة العربية المفتوحة - لبنان
    شارع عمر بيهم، الطيونة، بيروت
  • عرض الخريطة
  • +(961) 01-39 21 39
  • +(961) 01-39 21 46
  • info@aou.edu.lb
روابط مهمة
  • مركز التعليم المستمر
  • البريد الإلكتروني
  • بوابة الموظفين
  • المكتبة الإلكترونية
  • نظام خدمات الطالب
  • نظام التعلم الإلكتروني (LMS)
  • الالتحاق بالجامعة
  • الخصوصية
© الجامعة العربية المفتوحة - لبنان 2022 جميع الحقوق محفوظة.
🍪 يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الأداء والحصول على أفضل تجربة على موقعنا. المزيد